Wednesday 20 September 2017

استراتيجية التدريب تعريف


ما هي استراتيجية التعرف على المستويات الثلاثة للاستراتيجية، في هذا الفيديو. ربما كنت قد سمعت استراتيجية الأعمال التجارية على المدى المستخدمة في مكان العمل. ولكن ما هو استراتيجية، بالضبط وأنت تدرك أنك بحاجة إلى أنواع مختلفة من استراتيجية على مختلف المستويات داخل المؤسسة في هذه المقالة، نعيد النظر في بعض التعاريف الشائعة للاستراتيجية. نحن ليرة لبنانية التركيز على ثلاثة مستويات الاستراتيجية ونحن سوف نلقي نظرة على بعض الأدوات الأساسية والنماذج المرتبطة بكل منطقة. وقد درس استراتيجية استراتيجية تعريف لسنوات من قبل رجال الأعمال ومن قبل المنظرين الأعمال. ومع ذلك، وليس هناك إجابة محددة حول ما الاستراتيجية هو حقا. وأحد أسباب ذلك هو أن يفكر الناس استراتيجية بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يعتقد بعض الناس أنه يجب تحليل الحاضر بعناية، توقع التغيرات في السوق أو الصناعة، و، من هذا، ويخطط كيف ليرة لبنانية تحقيق النجاح في المستقبل. وفي الوقت نفسه، والبعض الآخر يعتقد أن المستقبل هو مجرد جدا يصعب التنبؤ بها، وأنهم يفضلون أن تتطور استراتيجياتها عضويا. جيري جونسون وكيفان سكولز والمؤلفين من استكشاف استراتيجية الشركات، ويقول أن استراتيجية تحدد الاتجاه ونطاق المنظمة على المدى الطويل، ويقولون أنه يجب تحديد كيف يجب أن يتم تكوين الموارد لتلبية احتياجات الأسواق وأصحاب المصلحة. مايكل بورتر، وهو خبير في الاستراتيجية وأستاذ في كلية هارفارد للأعمال، ويشدد على ضرورة استراتيجية لتحديد والتواصل موقف فريد من نوعه منظمة الصورة، ويقول أنه ينبغي تحديد موارد كيف التنظيمية والمهارات والكفاءات وينبغي الجمع بين لخلق ميزة تنافسية. في حين سيكون هناك دائما بعض العناصر تطورت استراتيجية، في أدوات العقل، ونحن نعتقد أن التخطيط للنجاح في السوق المهم وأنه، لتحقيق الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة لهم، تحتاج المنظمات لاستباق والاستعداد للمستقبل في جميع المستويات. على سبيل المثال، العديد من المنظمات ناجحة ومثمرة لديها استراتيجية الشركة للاسترشاد بها في الصورة الكبيرة. كل وحدة عمل داخل المنظمة ثم لديه استراتيجية وحدة الأعمال التجارية، والتي تستخدم قادتها لتحديد الكيفية التي سوف تتنافس في أسواقها الفردية. في المقابل، يجب أن يكون لكل فريق استراتيجيته الخاصة للتأكد من أن أنشطتها يوما بعد يوم على نقل المؤسسة في الاتجاه الصحيح. في كل مستوى، على الرغم من تعريف بسيط من استراتيجية يمكن أن يكون: تحديد كيف نحن ذاهبون للفوز في الفترة المقبلة. نحن ليرة لبنانية الآن نبحث بعمق أكثر في كل مستوى من الشركات الاستراتيجية، وحدة الأعمال التجارية، والفريق. استراتيجية للشركات في مجال الأعمال التجارية، تشير استراتيجية الشركة مع الاستراتيجية العامة للمنظمة التي تتكون من وحدات الأعمال المتعددة، التي تعمل في أسواق متعددة. أنه يحدد كيف الشركة ككل تدعم وتعزز قيمة وحدات الأعمال في داخلها وذلك يجيب على السؤال، كيف يمكننا هيكلة الأعمال العام، حتى يتسنى لجميع أجزائه خلق المزيد من القيمة معا مما لو فردي الشركات يمكن أن تفعل هذا من خلال بناء الكفاءات داخلية قوية، من خلال تبادل التكنولوجيات والموارد بين وحدات الأعمال، من خلال زيادة رأس المال فعالية من حيث التكلفة، من خلال تطوير ورعاية العلامة التجارية للشركات قوية، وهلم جرا. لذلك، في هذا المستوى من استراتيجية، نعيد بالقلق مع التفكير في كيفية وحدات الأعمال في الشركة يجب أن تناسب معا، وفهم الكيفية التي ينبغي أن توزيع الموارد لإنشاء أكبر قيمة ممكنة. أدوات مثل استراتيجيات عام بورتر الصورة. مصفوفة بوسطن. ومصفوفة ADL وتحليل VRIO مساعدة مع هذا النوع من التحليل والتخطيط على مستوى عال. تصميم المنظمة الصورة هو عامل استراتيجي مهم آخر لا بد من أخذها بعين الاعتبار في هذا المستوى. كيف هيكل عملك، وشعبكم، وغيرها من الموارد كل هذه عوامل تؤثر على ميزة تنافسية ويمكن أن تدعم الأهداف الاستراتيجية الخاصة بك. العثور على هذه المادة مفيدة يمكن أن تتعلم 128 مهارات استراتيجية أخرى، من هذا القبيل، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تشعر بالقلق استراتيجية استراتيجية وحدة الأعمال التجارية على مستوى وحدة الأعمال التجارية مع المنافسة بنجاح في الأسواق الفردية، وأنه يعالج هذه المسألة، وكيف يمكننا الفوز في هذا السوق ومع ذلك، تحتاج هذه الاستراتيجية إلى أن ترتبط الأهداف المحددة في استراتيجية مستوى الشركات. تحليل تنافسية، بما في ذلك جمع المعلومات الاستخبارية تنافسية. هي نقطة انطلاق كبيرة لوضع استراتيجية وحدة الأعمال التجارية. وكجزء من هذا، فإنه من المهم أن نفكر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. وكيف يمكن استخدام هذه لتلبية العملاء الاحتياجات الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة. من هناك يمكنك استخدام تحليل USP لفهم كيفية تعزيز الوضع التنافسي الخاص بك. سوف تحتاج أيضا إلى استكشاف الخيارات الخاصة بك لخلق واستغلال الفرص الجديدة. قوات بورتر الخمسة: هي يجب أن يكون أداة لهذه العملية، في حين سوف تحليل SWOT تساعدك على فهم ومعالجة الفرص والتهديدات في السوق. ملاحظة: بالنسبة للشركات الصغيرة، واستراتيجية وحدة الشركات ورجال الأعمال قد تتداخل أو أن يكون الشيء نفسه. ومع ذلك، إذا كانت منظمة وتتنافس في الأسواق المختلفة، ثم تحتاج كل وحدة عمل للتفكير في الاتجاه الاستراتيجي الخاص به. ومن المهم، على الرغم من أن استراتيجية كل وحدة عمل الصورة تتماشى مع الاستراتيجية العامة للشركة، لا سيما عندما الشركة ق العلامة التجارية هو المهم. واستراتيجية وحدة الأعمال التجارية من المرجح أن تكون على المستوى الأكثر وضوحا من استراتيجية داخل كل منطقة الأعمال التجارية. الناس الذين يعملون داخل كل وحدة يجب أن تكون قادرة على الاستفادة من الروابط المباشرة بين هذه الاستراتيجية والعمل الذي أعاد به. عندما يفهم الناس كيف يمكن أن تساعد فوزه حدة الأعمال، لديك الأساس لقوة عاملة ذات إنتاجية عالية ودوافع. على هذا النحو، فإنه من المهم أن يكون هناك تعريف واضح للوحدة الأعمال ق الرسالة والرؤية والقيم. استراتيجية فريق لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك للشركات وحدة الأعمال بنجاح، كنت بحاجة الى فرق في جميع أنحاء المنظمة للعمل معا. كل من هذه الفرق لديها مساهمة مختلفة لجعل، وهذا يعني أن كل فريق يحتاج إلى استراتيجية خاصة بها على مستوى الفريق، ولكن بسيطة. هذه الاستراتيجية الفريق يجب أن يؤدي مباشرة إلى تحقيق وحدة الأعمال واستراتيجيات الشركات، وهذا يعني أن جميع مستويات الدعم الاستراتيجية وتعزز بعضها البعض لضمان أن المنظمة ناجحة. هذا هو المكان الذي مفيد لللتحديد الغرض فريق ق والحدود باستخدام، على سبيل المثال، ميثاق فريق وإدارتها باستخدام تقنيات مثل الإدارة بالأهداف واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية. أنت تحتاج إلى أن تعمل بكفاءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تم وضعها في المستويات العليا المنظمة لذلك، عنصرا هاما من استراتيجية فريقك هو تطبيق أفضل الممارسات لمساعدة فريقك لتحقيق أهدافها. الأنشطة التي تعمل على تحسين إدارة الموردين. الجودة. والتميز في العمليات هي أيضا من العوامل الهامة في إنشاء وتنفيذ استراتيجية الفريق غير فعالة. النقاط الرئيسية الاستراتيجية يمكن أن يكون من الصعب تحديد، ولكن تعريفا جيدا هو: تحديد كيف سننتصر في الفترة المقبلة. في مجال الأعمال التجارية هناك مستويات مختلفة من الاستراتيجية. كل من هذه ديه تركيز مختلف، ويحتاج إلى أدوات ومهارات مختلفة. وتركز استراتيجية الشركة على المنظمة ككل، في حين تركز استراتيجية وحدة الأعمال في وحدة الأعمال الفردية أو السوق. وأخيرا، تحدد استراتيجية فريق كيف يمكن لفريق ستساعد المنظمة على تلبية الأهداف والغايات الشاملة. نصيحة: لدينا تطوير المادة الاستراتيجية الخاصة بك ويعرض خطوة بخطوة نهج الحس السليم لتطوير استراتيجية، والتي يمكن أن تنطبق على تطوير، وحدة الأعمال التجارية، أو استراتيجية فريق الشركات. يمكنك أيضا معرفة المزيد حول استراتيجية التنمية من خلال اتخاذ دورة تدريبية لدغة الحجم الاستراتيجية الأساسية لدينا. هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاج إليها للحصول على مهنة سعيدة وناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل والاوعية حقا حياتك المهنية فريق بناء الأنشطة أدوات عرض الحصول على نسخة مجانية من لدينا فريق بناء الأنشطة الأدوات. عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، يوليو 21. فريق بناء الأنشطة أدوات العرض داعيا جميع مدراء LD كيفية وضع أيضا استراتيجية التدريب في كثير من الأحيان، يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من قبل عدد من الدورات التدريبية المقدمة وكذا عدد من الناس في المقاعد. ويمثل هذا غير كاف لقيمة التدريب في المنظمة. الاحتياجات التدريبية للتركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، وكذلك التأكد من أن المهارات موجودة بين الموظفين لالكفاءات المطلوبة في المستقبل من قبل المنظمة. وفيما يلي تمثيل بياني لجميع مجالات المحتوى معالجتها في هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال عن كيفية بناء مشروع التدريب والتطوير التنظيمي. ما هي استراتيجية التدريب التدريب الاستراتيجية (أ) هو للتدريب والتطوير في المؤسسة التي يتطلب تنفيذها لتحقيق النجاح. وهو مخطط الذي يحتاج إلى دعم وتعظيم الاستفادة من رؤوس الأموال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن استراتيجية التدريب هو الانحياز لاستراتيجية المنظمة الصورة ويمكن رؤيتها تتحقق. لماذا يملك استراتيجية التدريب يمكن وضع العديد من النقاط إلى الأمام لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. وأبرزها تقع الرغم من نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة الذي قام به الباحثون في جامعة ولاية بنسلفانيا. ووجد الباحثون أن 10 من الإيرادات - التي تنفق على التحسينات الرأسمالية، ويعزز الإنتاجية من خلال 3،9 تنفق على تطوير رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية من خلال 8،5 ما هي مكونات كيف هم مكون استراتيجية تهدف لكنها لم تنفذ ولا قيمة لها من أجل تحقيق إلى أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، تحتاج إلى منتجات أو خدمات التدريب ليتم تسويقها والترويج لها من قبل التلاعب التالية: حافظ على التدريب المتطورة ومستقبل التركيز. تأكد من وجود نقل عملية التعلم. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير التدريب استراتيجية باور بوينت لورانس ياب مدير أول للتعلم والتطوير التنظيمي اباك شارك هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016

No comments:

Post a Comment